الخميس، 1 مارس، 2012

اطلاق نار بالهرم


شهد شارع الهرم صباح اليوم، إطلاق أعيرة نارية من مجهولين، على أحد العقارات السكانية بمنطقة الطالبية، بالقرب من نقطة شرطة الطالبية، وتوقفت حركة المرور بالشارع وأصيب السكان بالذعر.

وأفادت التحريات بتلقى شرطة النجدة إخطارًا، يفيد بإطلاق أعيرة نارية على العقار رقم 426 المجاور لقسم الطالبية، مما أدى إلى ارتباك وذعر بين قوات أمن القسم، حيث ظن أفراد الأمن بإطلاق النيران على القسم، كما توقفت حركة المرور بشارع الهرم. 

وانتقل العميد جمعة توفيق مفتش مباحث غرب الجيزة، والقيادات الأمنية بمديرية الأمن، إلى مكان البلاغ، 
وجارى جمع معلومات عن الواقعة.. 

سمع منذ قليل دوي اطلاق نار كثيف بشارع الهرم بمنطقة التعاون وترسا وافاد شهود عيان ان اطلاق النار مستمر منذ نحو الساعتين بالمنطقة وقد حضرت نحو اربع سيارات
إسعاف للمكان تحسبا لاية اصابات تنتج عن اطلاق النيران .
هذا وقد افاد مصدر امني لجريدة مصر ان هناك معركة تحدث حاليا بين قوات الامن وبين تجار مخدرات في منطقة مزارع بالقرب من الطريق الدائري وقد سمع دوي اطلاق النيران بشارع الهرم


اكد مصدر رفيع المستوى بمديرة أمن الجيزة أن الخبر الذى نشرعلى المواقع الالكترونية عن هجوم مسلح على قسم شرطة الهرم غير صحيح .


وأن الذى حدث هو تعرض أحد ضباط الجيش إلى حادث سرقة سيارته أثناء سيرة بشارع الهرم.

وترجع أحداث الواقعة عندما شاهد الضابط سيارة تاكسى وبداخلها ثلاث أفراد كانوا يحملون بنادق آلية فحاول أن يقترب منهم ليستوقف السيارة ويضبط المتهمين إلا أنه واجه شراسة فى التعامل أثناء مطاردتهم التى وقعت بالقرب من قسم شرطة الهرم .

وفور اقتراب الضابط من التاكسي على الفور قاموا البلطجية بمهاجمة الضابط ووجهوا الأسلحة نحوه وأطلقوا أعيرة نارية فى الهواء واستولوا على سيارته الملاكي وتركوا التاكسي وفروا هاربين .

وعندما شاهدت جنود حراسة قسم الهرم الواقعة أطلقوا أعيرة نارية فى الهواء لكن لم يتمكنوا من القبض على المتهمين ولم يستطيعوا ترك أماكن الخدمة.

وعثروا على التاكسي الذي كان يستقله البلطجية وعثروا بداخله على 12 علبة طلق نارى، بداخلها 20 طلقة .

وعثروا أيضا على عدد أربعة خزينة ألى من بينهم أثنين بداخلهم طلق والأخرى فارغة .
وأكد المصدر أيضا أن الداخلية تتصدى بقوة وشراسة لجميع العناصر المسلحة وليس من السهل أن يقتحم قسم شرطة الآن .

0 comments:

إرسال تعليق